ق/على بـــــاب المُني بـاكي
إلهـي قــد سئمت الذنبونـدمــي بـــاتَ يُبكينـي
أتيـت إلـيـكَ يـــا ربّــــي
بـذنـبٍ بـــــاتَ يُعــيـنـي
علمـتُ بـأنـــي لـــي ربٌ
بعفـوٍ قـــــد يـداوينـــي
طلبت رضــــاكَ منكسراً
فهـل يـا ربّ تـأوينـــي؟
حليـمٌ أنت ذو قُـــــدرة
ومن لـي سواكَ يُنجيني
فـأنتَ رقيبُ ذو حكمـة
عشقتُـكَ مُـنـذ تكوينـي
فقـد اعيـاني شيطـاني
ولطـفـكَ كان يشفينـي
قـرأت السُـنـة والقُـرآن
وبـاتَ الفرض يُـرضيني
علمت حدودي بالغفران
دفعت الشبهة عن ديني
ما كُنت ربيب للعصيـان
لكنَ شيطـــان يغوينــي
يوسـوسُ لي بكل اذآن
ويُبعــــدنــي ويُقصيني
فهل تغفرلـي إعراضي؟
ومن شيطـاني تحميني
إلهــي أنتَ ذو إحســان
ومــن غيركَ يــواسيني
طلبت العفو منكَ رجاء
بدمـــعٍ بـــاتَ يكّوينـي
فهل تقبل لمثلي دُعاء؟
فعفـــوكَ أنت يُحيّنـي
كلمات/أحمد عبد الرحمن صالح

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق