لن نبكى من يعادينا
لم يكن هناك بد من تدخل القدر ليوقف الانسان والبشرية عن حماقاتها التى تجاوزت كل الحدود
عندما تدور حرب بشعه لمده تسع سنوات غير محدده الأطراف ولايعرف من هم المتحاربون ولكن نعرف ان الضحايا هم شعب عربى سورى مسلم من الأطفال والنساء والشيوخ أصبحوا لاجئين فى كل بلاد العالم وتهدمت بيوتهم وقتل أطفالهم ونسائهم
عندما تدور حرب بشعه لمده تسع سنوات غير محدده الأطراف ولايعرف من هم المتحاربون ولكن نعرف ان الضحايا هم شعب عربى سورى مسلم من الأطفال والنساء والشيوخ أصبحوا لاجئين فى كل بلاد العالم وتهدمت بيوتهم وقتل أطفالهم ونسائهم
هل تعلم ان هناك أكثر من 13مليون لاجىء سورى وأكثر من ستون بالمئه من عدد السكان نازحون وليس لهم مايأويهم بعد ان تهدمت بيوتهم وتشردوا
وقتل مايزيد عن 500الف مابين اطفال ونساء وشيوخ
وقتل مايزيد عن 500الف مابين اطفال ونساء وشيوخ
وحتى الان لا تعرف من هم أطراف الصراع وعلى ماذا يتقاتلون
كما أن هناك الصراع السعودى اليمنى الذى تجاوز الخمس سنوات والذى تسبب فى لجوء أكثر من مليون مواطن يمنى ونزوح اكثر من أربع ملايين من بيوتهم وبغير مأوى وقتلى تجاوزوا 250الف قتيل
كما أن هناك الصراع السعودى اليمنى الذى تجاوز الخمس سنوات والذى تسبب فى لجوء أكثر من مليون مواطن يمنى ونزوح اكثر من أربع ملايين من بيوتهم وبغير مأوى وقتلى تجاوزوا 250الف قتيل
وحتى الان لم ولن ينتصر أحد
منهم من يحارب بالوكاله عن إيران ومنهم من يحارب خشيه مخاطر محتمله لاتوجد إلا فى خياله فقط
وكل الأطراف تتحارب لتنفيذ أوامر صهيونية لتسويق السلاح واستنزاف موارد الوطن ...ما أكثر الحمقى عندنا
وكذلك الأمر بالنسبه للعراق فر منه مايقرب من 4.2 مليون لاجىء فى كل أنحاء العالم من خيره العقول
وملايين النازحين وتم تهريب أمواله وكنوزه واثاره واحتلاله من امريكا وإيران واصبح شعبه ضحيه الطائفية والصراع القبلى بعد ان كان يمثل أقوى دوله فى الوطن العربى واغناهم جميعا
والأمر أيضا لم يترك الشعب الليبى فى حاله ..
فكان لابد من عملاء الصهيونية من التدخل بإشعال حرب كل أدواتها الشعب الليبى وامواله وبتروله ويفر أكثر من مليون لاجىء تاركا وطنه وأكثر من اربع ملايين نازح وتخريب وهدم وقتل دون سبب واضح
منهم من يحارب بالوكاله عن إيران ومنهم من يحارب خشيه مخاطر محتمله لاتوجد إلا فى خياله فقط
وكل الأطراف تتحارب لتنفيذ أوامر صهيونية لتسويق السلاح واستنزاف موارد الوطن ...ما أكثر الحمقى عندنا
وكذلك الأمر بالنسبه للعراق فر منه مايقرب من 4.2 مليون لاجىء فى كل أنحاء العالم من خيره العقول
وملايين النازحين وتم تهريب أمواله وكنوزه واثاره واحتلاله من امريكا وإيران واصبح شعبه ضحيه الطائفية والصراع القبلى بعد ان كان يمثل أقوى دوله فى الوطن العربى واغناهم جميعا
والأمر أيضا لم يترك الشعب الليبى فى حاله ..
فكان لابد من عملاء الصهيونية من التدخل بإشعال حرب كل أدواتها الشعب الليبى وامواله وبتروله ويفر أكثر من مليون لاجىء تاركا وطنه وأكثر من اربع ملايين نازح وتخريب وهدم وقتل دون سبب واضح
بخلاف حرب أكثر من عشرون عاما فى الصومال لم تنته بعد وتم تشريد شعب بالكامل
وللاسف ان هناك طرفا مشتركا فى كل هذه الحروب وهم من يدعون الدفاع عن العقيده من داعش وجماعات اسلاميه متطرفه وتنظيم القاعده واخوان...
كل هؤلاء قد وفروا لاسرائيل الأمن المطلق وانصرفت كل الاسلحه الموجهه لاسرائيل إلى صدور أبناء العقيده
وإلى الاوطان وتركت اسرائيل تعبث كما يحلو لها فى فلسطين والقدس
من المؤكد ان كل العرب والمسلمين فى هذه الدول وغيرها لاحول لهم ولاقوه ..جميعهم مجرد أدوات ووسائل فقط لتنفيذ أهداف واستراتيجية الصهيونيه العالميه والغرب البغيض
كل هؤلاء قد وفروا لاسرائيل الأمن المطلق وانصرفت كل الاسلحه الموجهه لاسرائيل إلى صدور أبناء العقيده
وإلى الاوطان وتركت اسرائيل تعبث كما يحلو لها فى فلسطين والقدس
من المؤكد ان كل العرب والمسلمين فى هذه الدول وغيرها لاحول لهم ولاقوه ..جميعهم مجرد أدوات ووسائل فقط لتنفيذ أهداف واستراتيجية الصهيونيه العالميه والغرب البغيض
وما كان ربك نسيا. ...فإن ربك بالمرصاد وهو لايرضى لعباده الظلم فإذا حل غضبه على هؤلاء القوم مانفعهم مال ولاعلم ولاسلاح ولاقوه
اتعشم ان يكون هذا الوباء المدعو كورونا انذار لكل الظالمين من البشر كى يرتدعوا ويكفوا عن طغيانهم
فمنذ سبعون عاما وكل الحروب فى العالم لاتستهدف سوى المسلمين فقط منذ حرب 48-56 -67 -73
والحرب الهنديه الباكستانية
-وحرب البوسنه والهرسك وغزو أفغانستان وحرب العراق وإيران وحرب الخليج الثانيه واضطهاد المسلمون فى الفلبين وميانمار والصين بالإضافه للحروب فى سوريا واليمن وليبيا
وكأن العالم الإسلامى فقط هو المقصود بكل هذه الحروب ..إنها ايادى الغرب الخفيه للقضاء على الإسلام ومساعده الصهيونيه ..
بعد كل هذا فإن الوباء لو التهم الصين والغرب وكل من يعادى الإسلام فلا غرابه فى ذلك ولاحزن عليهم
إنهم قوم طغاه واستحلوا دماء الأبرياء فاستحقوا الوباء ان ينزل بهم ...اللهم احفظ الإسلام والمسلمين وكل بلاد المسلمين ..
فمنذ سبعون عاما وكل الحروب فى العالم لاتستهدف سوى المسلمين فقط منذ حرب 48-56 -67 -73
والحرب الهنديه الباكستانية
-وحرب البوسنه والهرسك وغزو أفغانستان وحرب العراق وإيران وحرب الخليج الثانيه واضطهاد المسلمون فى الفلبين وميانمار والصين بالإضافه للحروب فى سوريا واليمن وليبيا
وكأن العالم الإسلامى فقط هو المقصود بكل هذه الحروب ..إنها ايادى الغرب الخفيه للقضاء على الإسلام ومساعده الصهيونيه ..
بعد كل هذا فإن الوباء لو التهم الصين والغرب وكل من يعادى الإسلام فلا غرابه فى ذلك ولاحزن عليهم
إنهم قوم طغاه واستحلوا دماء الأبرياء فاستحقوا الوباء ان ينزل بهم ...اللهم احفظ الإسلام والمسلمين وكل بلاد المسلمين ..
سعيد عزب

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق