هواجس وأفكار بداخلي
كيف تطرق السعادة باب قلبي
وانتِ بعيدةً كل البعد عن عيوني
كيف أجد لطعامي لذةً ومذاق
وإني أشتهي تناوله بصنع يديكِ
جبال شاهقات القمم مرتفعة
وبحار عميقة مياهها اجاج
تفصل بيننا كيف الوصول إليك ِ
واشتياقي لا يتوقف لحظة واحدة
ونيران بداخلي تشوي الافئدة..
عيناي جداً تتمنى رؤية جمال عينيكِ
كل حواسي المرهفة تشتاق لكِ
الحياة كأنها وباء وسقم بدونكِ
أخبريني اتراني ابقى وحيداً بدونكِ
لا تكفي الرسائل التي تردني منكِ
اريد قربكِ أشتهي شم النسيم
ورقي الروائح التي تحمليها وحدكِ
يااغلى من نور عيوني والروح
اغيثي قلبي واشتياقي واحتراقي
لا نجاة لي من الهلاكَ إلا بقدومكِ
والاكتفاء بوجودكِ والهيام بحبكِ
في صدري زفرات كالسم تقتلني
وفي عيوني إنتظار بريق امل
ليت الأمل يوم يتحقق ياحبيبتي
أراكِ واقفةٍ أمامي مبتسمة بثغركِ
آهات تخرج من عقر قلبي ملتهبةً
لم تتركِ بي أي شبر دون ألم...
بدونك كيف اعيش مثل العاشقين
وكيف ارتواء القلوب المرهفة
ياحبيبتي اتراكِ لي تشتاقين
مثلما أنام واصحو وأنا مشتاق
إلى تلك التي اخذت مني روحي
وتملكت جل مشاعري ونبض القلب
واصبحت ك اشياء هي ملك لكِ
كذاك الخاتم القابض على اصبعكِ
وك تلك الروائح الممتلئة بثيابكِ
لم أعد أدري أين وجودي بالحياة
لكن أعلم باني جداً وكثيراً احبكِ
علاء بكر

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق