ياليتني أستطيع ان أغادر
أحوم في الافق كالطائر
أكسر قيود الذل والاهانة
وابتعد عن رائحة الظلم العفنة
ليملأ المكان عبق الأزهار
وأغير لحياتي مجرى الأقدار
لولا تلك الزهرة
التي نبتت في حديقتك
سأقطفها وأرحل
لكن أعود وأفكر
ان قطفتها بين يدي ستذبل
ماذا أفعل ؟!
لقد اخترتك
ياليتني لم أقبل
انتظرتك وطال الانتظار
عد قبل ان يفوت القطار
ايمان علالو

خاطرة جميلة جدا.
ردحذفغاليتي،، دام نبض قلمك جميلاً وبليغاً وبراقاً،، ونبض قلبك مشرقاً سعيداً 🌹🌹🌹
ردحذفغاليتي داوم التوفيق والنجاح لك بإذن الله،، ومبارك عليك النشر والتوثيق سيدتي الجميلة 🌹🌹🌹❤️
ردحذف