اخر الاخبار


الخميس، 14 مايو 2020

لا أمل في اللقاء- الشاعرة الجلالى زينة


مهما باعدت بيننا المسافات
وإنعدم الأمل في اللقاء
سأظل أرسمك في مخيلتي
واستنشق أنفاسك مع
كل وردة ترسلها
سأظل أكتب لك حروفا
وكلمات بالود أرسمها
وأرسل مع كل نسمة همسة
تطير معها روحي كل مساء
وتعود صباحا كوردة يبللها الندى
كعصفور تشدو طربا
حبك فيضان نهر في عروقي سرى
جنون لا اعلم له سببا
مع أني أوقن أنك نجما عاليا
أستمتع بنورك دون أن تطولك
يدي و تلمسك
أنت عالم غريب من الشعور
مدينة لم أستطع منها العبور
تهت معك في شوارعها
أضعت الزمان و المكان
بلا أجل و لا أمل في اللقاء

الجلالي زينة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق