متى كان الحب ذنب
سيدتي ....
هل تعلمي أني أُحب ؟!
برغم أن الحب فرض
... صار عيب
فيه أفتى المارقون
و قالوا ذنب
وشككوا ..
.. وزايدوا
وعاندوا فيمن أحب !!
و نافقوا ..
.. وجاملوا
و ساندوا ..
وأيدوا ما كان كَذِب !!
وثرثروا كالبغبغاء
وآثروا فكر الغباء
ومارسوه بإعتلاء
وما هذا إلا بلاء ..
... ... ...صار إبتلاء
برغم أنك يا سيدتي
... ... ..للكل إحتواء
لمن أحبك كيف شاء
..... و أنا العاشق المتيم
.... لا أخشى فيكِ اى لوم
.... و لن يُثنيني أى ذم
... ولن أُجادل جدلاً عقيمَ
... ولن أُبارك فكراً سقيمَ
ولن أضع فى العسل سم
لأنك أُم
لأنك أب
لأني أُحب
.... أُعاني قهر غُربتكِ
وأشكوا فيكِ هُجرانك
سخيةٌ أنتِ فى عطائكِ
لكل غريب على بابك
..... ..... تجودين
ومن تمرغ على أعتابك
..... .... تضنين
وكم من مولع عَشِقَكِ
...... ..... تذلين
فيا عجباً ..
مُعَذِبةً لمن عَشِقَكِ
وعاشِقَة لجلادك
محمود غازى درويش

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق