قال لا تبكيني
قال لا تبكيني فدمع عينيك يكوينِي
أنت تعلم انه يعذبني..
وفي غياهب القهر يلقيني..
ساد الهدوء..
وكأنها تذكرت من أكون..
واني اقرب لها من رمش العيون..
حبيبي...
لما البكاء انا بقربك...
بعمري لن ازيح عن دربك.
كأنها مسحة رسول
كلمات تشفي صدري المسلول..
توقف الدمع كان والله ك السيول..
ثم ماذا...
لربما كانت بداية عصر مجهول
لربما ينتهي الكون ونصبح هباء منثور...
لكن..
اكيد حبنا باقي حتى يرث الله المعمور
عقبه عفين

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق