زمَّار الحى
ما
أجملُ أن نغنى .. عندما يكونُ الغناءُ جريمةً لا تسقطُ بالتقادم .
*****
رَفْع
الحاجب
مش
بس عشان الدهشه
فى
الغالب .. يبقى محاوله ل فَتْح العين
لحياه
إجبارى
-
ولو كِذبَه -
وخروج
القلب من الحِسبَه
لمتابعة القراءة اضغط الرابط

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق